ads
ads

بالفيديو.. من هي الفتاة السعودية عائشة البناوي نجمة "آراب جوت تالنت"؟

عائشة البناوي
عائشة البناوي
ads


تحولت المتسابقة التليفزيونية السعودية عائشة البناوي إلى حديث الصحف ووسائل الإعلام الترفيهية حول العالم، بعد أن حازت على الأضواء في مسابقة عرب جوت تالنت الشهيرة.

وعائشة مطربة سعودية، ولدت في جدة، وتعيش في الولايات المتحدة، وتنافست في المسابقة بموسم 2015 من عرض المواهب، حيث وصلت إلى الأدوار النهائية، إلا أنها لم تفز بالمسابقة.

وفي هذا الموسم حازت المطربة السعودية على مزيد من الأضواء، خاصة مع التحولات الأخيرة التي حدث في بلدها نحو مزيد من الانفتاح على الموسيقى والمواد الترفيهية.

وبدأ شغف عائشة بالغناء في سن الرابعة، وتقول البناوي: أن قرارها بالمشاركة في المسابقة ترددت به كثيرًا، ولكن أصدقائها وأفراد أسرتها قاموا بدعمها لاتخاذ هذا القرار، خاصة بعد أن أجرت تجربتها الأولى في الهواء.

وتضيف: أدخل هذه المسابقة ليس فقط بدعم عائلتي، ولكن بدعم دولتي بالكامل، وهو ما أتوقع أن يجعلني في المقدمة هذا الموسم.

بعد ظهورها على الشاشة الصغيرة، واصلت البناوي دراستها في جامعة كولومبيا بمدينة نيويورك، التي تخرجت منها العام الماضي، كما قامت بالتعاون مؤخرًا مع المنتج الموسيقى راندي جاكسون.

كم حصلت على جائزة غرام الشهيرة الشهر الماضي، وتم رصدها بملابس مثيرة في حفل توزيع الجوائز، قام بتصميمه بنت عمها أروى البناوي صاحبة شركة أزياء بدبي.

وتقول البناوي عن هدفها الأكبر في مجال الغناء هو "ترجمة القصائد العربية وغناء لهم باللغة الإنجليزية".


ads