ads
ads

ظهور عشيقة "الزعيم الكوري الشمالي" في حفل افتتاح الأولمبياد الشتوية بسيئول

هيون سونج ول
هيون سونج ول


وصلت "هيون سونج ول" المطربة والراقصة الاستعراضية الكورية الشمالية إلى كوريا الجنوبية، للمشاركة في عرض فني للفرقة الشعبية الكورية الشمالية في افتتاح دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية المقرر لها الشهر المقبل، في العاصمة الكورية الجنوبية سيئول.

وتثور تكهنات حول تلك المغنية الكورية، والتي يقال أنها كانت على علاقة عاطفية بالزعيم الكوري الشمالي كيم يونج إيل في عام 2002، بعد عودة الأخير من الدراسة في سويسرا.

حيث قرر والده قطع علاقته بالفتاة، والتي تزوجت فيها بعد ضابطا بالجيش الكوري الشمالي، ثم اختفت عن الأضواء قبل أن تعود في عام 2012، في أحد الحفلات الغنائية في بيونغ يانغ للاحتفال بيوم المرأة العالمي، الذي حضره الزعيم الكوري الشمالي.

وكانت هيون من بين 5 أشخاص من فرقتها المكونة من 17 شخص، الذين نجوا من قرار الإعدام رميًا بالرصاص التي أصدرته الحكومة الكورية الشمالية في أغسطس الماضي بتهمة نشر مواد إباحية.

وفي أكتوبر الماضي، انتخبت هيون عضو مناوب للجنة المركزية لحزب العمال الحاكم الذي يترأسه كيم يونج.

وجاءت زيارة هيون إلى كوريا الجنوبية بعد ساعات من السماح للجنة الاولمبية الدولية بمشاركة 22 رياضيا من كوريا الشمالية فى دورة الالعاب الاوليمبية وهي سابقة فريدة من نوعها.

كما سيشارك الرياضيون ال 22 فى كوريا الجنوبية مع لاعبين من كوريا الجنوبية تحت "علم موحد"، كما سيشارك بعضهم مع منتخب كوريا الجنوبية في بطولة الهوكي، فيما يتنافس الكوريون الشماليون بشكل منفرد في بطولات التزلج على الجليد، والتزلج السريع على الجبال.