ads

"تنشيط السياحة" ترعى زيارة أشهر حاملى الأرقام القياسية العالمية إلى مصر

هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة
هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة
مي بدير

أعلن رئيس هيئة تنشيط السياحة هشام الدميرى أن الهيئة ستقوم برعاية الزيارة التى يقوم بها إثنان من أشهر  حاملى أرقام جينيس القياسية العالمية إلى مصر فى 26 و 27 يناير الحالى وهما أطول رجل فى العالم (سلطان كوسين) وأقصر سيدة في العالم (جيوتي أمجي)
 
وأكد رئيس الهيئة هشام الدميرى أن تلك الزيارة هامة لتنشيط السياحة المصرية ونقل صورة إيجابية عن مصر من خلال زيارة المشاهير إلى مصر وبخاصة أن زيارة حاملى الأرقام القياسية تكون محط أنظار العالم والمتابعين لهم من كل دول العالم .

وقال أن الهيئة حريصة على استخدام أساليب مختلفة من الترويج والتنشيط من أجل جذب أعداد أكبر من السياحة الوافدة الى المقصد السياحى المصرى من مختلف الأسواق، مشيرا الى أن تسليط الضوء على المقصد المصرى والمناطق السياحية المصرية من خلال زيارات المشاهير أحد أهم وسائل الترويج للمقصد السياحى المصرى .
وأضاف أن الهيئة ترحب بأى تعاون مع المؤسسات الدولية من أجل مزيد من الدعاية لمصر ونقل صورة إيجابية عن المقصد السياحى المصرى. مشيرا إلى أن التعاون وثيق مع مؤسسة جينيس للأرقام القياسية العالمية منذ فترة وبخاصة بعد إطلاق الشريك الرسمي لها فى مصر (بي بريميام) .
 
من جانبه أشاد الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة (بي بريميام) الشريك الرسمى لجينيس للأرقام القياسية العالمية بمصر أحمد مقلد بالتعاون الكبير واللافت مع هيئة تنشيط السياحة وحرصهم على التنسيق الكامل مع جينيس والتعاون معها .

وأكد مقلد أن زيارة حاملى الأرقام القياسية تدفع فى اتجاه الترويج الايجابى للمقصد السياحى المصرى وتعطى انطباعات متميزة عنه وهو ما تسعى اليه الهيئة وساعدتها مؤسسة جينيس من خلال تلك الفاعلية والمؤتمر الصحفي العالمي المقرر عقده فى نهاية جولة أشهر حاملى الأرقام القياسية .

وقال إن كافة الفعاليات التى يتم الترتيب لها سيكون لها إنعكاس ايجابى ومردود عالى لتحسين الصورة الذهنية عن مصر وتقديم  مصر بصورتها الحقيقية للعالم وما تتمتع به من أمن وأمان فى الشارع المصرى واختيارها كوجهة سياحية مفضلة حول العالم.