ads
ads

حملة شرسة لضبط تجار المخدرات بالقليوبية

النبأ
إسلام الليثي

شنت مباحث القليوبية حملة شرسة على تجار المخدرات، ما أسفر عن ضبط 7 عاطلين وبحوزتهم كميات كبيرة من الحشيش والأقراص المخدرة.

تلقي اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد القبض على 7 عاطلين لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة في قليوب وشبرا الخيمة، وهم كالأتي: في دائرة مركز قليوب «عصام. ح» 36 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 3 قضايا مخدرات، وبحوزته 500 قرص مخدر، ومبلغ مالي 200 جنيه، و«يوسف. ع» 18 سنة، عاطل، وبحوزته كمية من جوهر الحشيش المخدر، ومبلغ مالي 545 جنيه، و«أحمد. ف» 40 سنة، عاطل، وبحوزته كمية من الحشيش.

وفي دائرة قسم أول شبرا الخيمة، كل من «أحمد. ر» 25 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في قضية مخدرات، وبحوزته كمية من الحشيش ومبلغ مالي، و«محمود. م» 35 سنة، عاطل، وبحوزته 100 قرص مخدر، ومبلغ مالي، كما تم ضبط «عماد. ف» 41 سنة، عاطل، وبحوزته 150 قرص مخدر، ومبلغ مالي، و«محمد. ا» 26 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في قضية مخدرات، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت حوالي 150 جرام، ومبلغ مالي 250 جنيه.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقروا بحيازتهم لتلك المواد المخدرة بقصد الاتجار فيها، وأن المبالغ المالية المضبوطة من متحصلات تجارتهم الغير مشروعة.

وعليه تم تحرير المحاضر اللازمة، وجار عرضهم على النيابة العامة.