ads
ads

محافظ بني سويف يتفقد امتحانات الشهاده الإعدادية

النبأ
بني سويف خالد عباس

وجه المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، بالمتابعة المستمرة للجان الإمتحانات والكنترول لضمان تيسير كافة سبل الراحة بشكل دائم للطلاب، والملاحظين ومقدري الدرجات"المصححين"، وكافة الأجراءات اللازمة لخروج عملية الامتحان بشكل لائق يتيح للطلبة أداء امتحاناتهم بيسر وسهولة.
 
جاء ذلك خلال تفقده لعدد من لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017/2018، وذلك للاطمئنان على الحالة العامة للامتحانات، والوقوف على مدى الانضباط والنظام داخل اللجان. 

بدأت الجولة بتفقد لجان الامتحانات بمدرسة الصفا بنات التي تضم 13 لجنة يوجد بها 263 طالبة،  حيث تجول المحافظ داخل اللجان، للتأكد من الانضباط والالتزام داخل اللجان والعمل على توفير الجو المناسب والهدوء وإزالة التوتر والرهبة من نفوس الطالبات لتأدية الامتحان بشكل مطمئن، مشددًا على وجود الزائرات الصحيات للتعامل مع أية حالات طارئة.

واستكمل المحافظ جولته بتفقد لجان الامتحانات بمدرسة الشهيد أنور السادات الإعدادية بنين، والتي تضم 199 طالبا موزعين 10 لجان، حيث اطمأن على سير الامتحانات، وتوافر الظروف الملائمة داخل اللجان لأداء الامتحان بدون توتر، وتفقد لجان الإمتحانات بمدرسة بمدرسة الشهيد مينا عزت "الحديثة بنين سابقاً" ،والتي تضم 228 طالبا موزعين على 11 لجنة .

من جانبه أشار محمد حسام وكيل وزارة التربيه والتعليم إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية بدأت أمس السبت بمادة اللغة العربية وتختتم يوم الخميس القادم، حيث بلغ عدد الطلاب المتقدمين لآداء الامتحان 44 ألف و250 طالبًا وطالبة موزعين على 279 لجنة على مستوى المحافظة، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقي أي شكاوي أو استفسارات تتعلق بسير أعمال الامتحانات