ads
ads

بالصور..«مدبولي» يتفقد الإسكان الاجتماعي بالشروق ويعلن عن بشرى سارة للحاجزين

النبأ
عبد الهادي أبوطالب
ads

تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وحدات الإسكان الاجتماعى، بمدينة الشروق، وأشاد بجودة التنفيذ، والاهتمام بالمساحات الخضراء، موجهًا بسرعة تسليم الوحدات للحاجزين، وتوفير كافة المشروعات الخدمية بالمشروع. 

وفي بشرى سارة لحاجزي وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة الشروق، قال المهندس شريف الشربينى، رئيس جهاز المدينة:" تم الانتهاء من تنفيذ 648 وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعى، مزودة بعدادات المياه والكهرباء، وتم تسليم 269 وحدة منها، وجاري تسليم باقي الوحدات".

وأوضح الشربيني، أن منطقة إسكان المستقبل التي تم تنفيذ هذه الوحدات بها، تتمتع بعدد من المشروعات الخدمية القائمة التي سيستفيد بها قاطنو الوحدات، كما يجري تنفيذ سوق تجارية بها 14 محلًا، ومدرسة متعددة المراحل.

وأشار رئيس جهاز مدينة الشروق، إلى أنه يجري الانتهاء من تنفيذ 3760 وحدة سكنية أخرى بالإسكان الاجتماعى، بالتزامن مع تنفيذ أعمال الطرق والمرافق والكهرباء، كما يجري تنفيذ مدرسة تعليم أساسي (33) فصلًا، وملعبين ثلاثيين، ويجري الانتهاء من تنفيذ سوقين تجاريتين بمنطقة الاسكان الاجتماعي، ويتم طرح المحال للبيع، ويجري الانتهاء من تنفيذ حضانتين.