ads
ads

بالفيديو.. مؤلف فيلم «عمرو دياب» يكشف أسرارًا جديدة عنه

عمرو دياب
عمرو دياب
ترنيم محمد


على الرغم من حالة السرية والحيطة التي يفرضها الفنان عمرو دياب على فيلمه الجديد، ورفضه الشديد التصريح بأي تفاصيل عنه، إلا أن السيناريست تامر حبيب كشف بعض الأسرار عن الفيلم للجمهور.

وقال "تامر"، خلال استضافته ببرنامج "الليلة عندك"، الذي يُقدمه المذيع فادي إبراهيم على راديو "9090"، إنه يواصل، خلال الفترة الحالية، كتابة سيناريو الفيلم، مضيفًا أن الأمر مرهق ومتعب بشكل كبير، لكنه في النهاية سيحقق المصلحة العامة -على حد قوله-.

وتابع أن "عمرو" من فترة لآخرى يعرض عليهم و"يسمعهم" أغان جديدة، مشيرًا إلى أن هذه الأغاني في كثير من الأحيان تفتح الأفق لمشاهد جديدة وأحداث غير متوقعة يتم إضافتها لأحداث الفيلم.

وأوضح "حبيب" أن التجهيز للفيلم يسير بخطوات ثابتة، معربًا عن رغبته في أن يخرج للنور قريبًا، وألا يلقى نفس مصير مسلسل "الشهرة".

كما أكد أن هذا الفيلم ليس له أية علاقة بمسلسل "الشهرة"، الذي تم الإعلان عن تحضيره من قبل، منوهًا بأن كانت هناك نية في البداية لتحويله لـ"فيلم"، لكن تم استبعاد الفكرة تمامًا بعد ذلك.


فيلم عمرو دياب الجديد، والذي لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، من تأليف تامر حبيب، وإخراج طارق العريان، وإنتاج تامر مرسي، ومن المقرر تصويره خلال الفترة المُقبلة في عدد من الدول الأوروبية.

كذلك لم يتم الكشف بشهل واضح عن أبطال الفيلم، لكن تعد الفنانة دينا الشربيني واحدة من أقوى المرشحات لتجسيد دور البطولة النسائية أمام "الهضبة".

ويعيد هذا الفيلم الفنان عمرو دياب إلى السينما بعد غياب استمر 25 عامًا عنها؛ إذ كان آخر أفلامه "ضحك ولعب وجد وحب"، الذي عُرض عام 1993.