ads

ماذا تفعل لو كنت مكانه؟!.. شاب يحصد 451 مليون دولار في اليناصيب

ياناصيب
ياناصيب


حصل شين ميسلر على لقب أكثر الرجال حظًا في العالم، بعد أن ربح الجائزة الكبرى لليانصيب، الجمعة الماضية، بمبلغ 451 مليون دولار أمريكي.

وتحول ميسلر ـ 20 عام ـ من مجرد شاب بسيط، من ولاية فلوريدا الأمريكية، إلى أحد أغنى أغنياء الولاية، بعد حققت تذكرته في اليانصيب الجائزة الكبرى.

المثير أن ميسلر أشترى التذكرة من متجر صغير في مدينة بورت ريتشي بولاية فلوريدا، بشكل عشوائي، وبرغم دخول في سحب وسط ملايين من التذاكر، إلا أن ميسلر أكد أنه كان يشعر بالفوز يقترب منه في ليلة إعلان النتيجة.

وأوضح المحظوظ الأكبر في العالم، أنه لن يتخذ أي قرار المتهور في صرف ثروته الجديدة، ووفقا لما ذكره على صفحته على الفيس بوك: "أنا فقط 20، ولكن آمل أن استخدم ثروتي الجديد في مساعدة عائلتي والقيام ببعض الأعمال الخيرية"، وأضاف: على الرغم من أنني شاب، إلا أنه ليس لدي أفكار مجنونة حول إنفاق تلك الثروة الضخمة، فقط أعتزم رعاية عائلتي، والحصول على بعض المتعة، واستثمار الأموال، من أجل عائلتي المقبلة.

وقبل فوزه الكبير، عمل ميسلر كأخصائي في التحقق من المعلومات في شركة ونيفرزال باكغروند، وهي أحد الوظائف الصغيرة، وقد استقال من وظيفته فور الفوز بالجائزة.