ads
ads

حظك اليوم برج الحوت الأحد 14/1/2018

النبأ
ads


برج الحوت من 20 فبراير حتى 21 مارس:

حظك اليوم:
 يقول عالم الأبراج لمواليد الحوت، اليوم الأحد، عليك مواجهة عصبية أفراد الأسرة بهدوء أو مغادرة منزلك لحماية نفسك والآخرين من تصرف أحمق فى حالة غضب.

مهنيًا: لا تترك مساحة للآخرين للتدخل فى قراراتك وعليك أن تتحمل أعباء منصبك القيادى وتكون حاسما.

عاطفيًا: قد يكون اليوم مناسبا للتواجد مع الأسرة بعد فترة من الانقطاع عن زيارتهم وتحتاج إلى الحديث مع المقربين منك حتى تخفف من الأعباء التى تحملها.

صحيًا: لا تبالغ فى عدد ساعات نومك حتى لا يؤثر ذلك على حالة نشاطك وتركيزك فى العمل وابتعد عن تناول المشروبات المنبهة بشراهة فى الفترة الحالية.

الحوت يحتل المرتبة الثانية عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب- الحوت" يتميز مولود الحوت بالخيال الواسع، حنون جدًا، وليّن وبسيط، ولطيف العشرة ومحب للآخرين، وصديق الجميع، وخدوم ومعطاء إلى أبعد حد، وكريم ورفيق مقرب للكثيرين، يهوى الفن، يعشق الموسيقى، رومانسيّ في الحب، ودود وعاطفي جدًا، راقٍ في تعامله، ولبق في حواراته؛ متفاني في عمله، ومثابر، يكره الأذى للآخرين، يعشق وسائل الإعلام المرئية، رياضي، سريع الثقة بالآخرين نتيجة لطيبته، أحيانًا يميل إلى الكآبة والحزن عندما ينخدع من الآخرين أو يفشل عاطفيًا، عصبي جدًا يثور أحيانًا لكنه سرعان ما يعود لطبيعته اللطيفة والحنونة خلال مدة قصيرة.