ads
ads

سقوط أشهر تجار "الترمادول" فى المعصرة

أقراص مخدرة ـ أرشيفية
أقراص مخدرة ـ أرشيفية
عادل توماس
ads


نجح رجال مباحث المعصرة، بقيادة المقدم وسام عطية، رئيس مباحث القسم، من القبض على أخطر تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمخدرات، خاصة مخدر الترمادول.

كان ذلك أثناء مرور الرائد محمد الزناتي، معاون مباحث قسم شرطة المعصرة، بشوارع القسم؛ لتفقد الحالة الأمنية، وردت إليه معلومات من أحد مصادره السرية والموثوق فيها، تفيد قيام محمد مرتضى أحمد، ومصطفى هنداوي عبدالموجود، بالاتجار في العقاقير المخدرة، خاصة أقراص الترمادول والأومترول، حيث يتخذ عرب سلام، بدائرة القسم، وكرًا لتجارته غير المشروعة.

وبإجراء التحريات تبين صحة المعلومات، بل أن المذكورين كونا عصابة للاتجار في الأقراص المخدرة، حيث ذاع سيطهما بين المدمنين، وأصبحا من أشهر تجار المخدرات في المعصرة.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت قوات الأمن من محاصرتهما، إلا أنهما ألقيا أشياء على الأرض، ولكن قوات الشرطة تمكنت من القبض عليهما، وفحص الأشياء الذي ألقيا بها، تبين أنهما حقيبتين صغيرتين، بداخلهما 1500 قرص مخدر، كما ضبط بحوزتهما تليفون محمول، ومبلغ مالي ضخم.

بالتحقيق معهما اعترفا بإحرازهما للمخدرات بقصد الاتجار فيها، وأن المبلغ المالي من متحصلات البيع، والهواتف المحمولة؛ لتسهيل الاتصال بعملائهما.

تم تحرير محضر بالواقعة رقم 1052، وبالعرض على النيابة العامة أنكر المتهمان التهم المنسوبة إليهما أمام المستشار معاذ سمير، وكيل النائب العام بحلوان، وبعد التحقيق معهما قرر المستشار أحمد سليم، رئيس نيابة حلوان، حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.