ads

تحذير خطير من «عصابة» تسرق المواطنين تحت تهديد «الأسلحة النارية» في المعادي والبساتين

رقة تحت تهديد السلاح ــ أرشيفية
رقة تحت تهديد السلاح ــ أرشيفية
أحمد عمران
ads


تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط تشكيل عصابي بـ«منطقة المرج»، مكون من 6 أفراد، لقيامه بسرقة المواطنين بالإكراه، تحت تهديد الأسلحة النارية، والبيضاء، في «المعادي والبساتين».

كشف الواقعة رجال مباحث قسم شرطة المرج عندما تمكنوا من ضبط 5 متهمين من أفراد التشكيل فيما لاذ المتهم السادس بالفرار، بعدما أكدت التحريات ارتكابهم جرائم سرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية وتم عرضهم على النيابة العامة في محاضر سرقة بذات الأسلوب بدائرة القسم، وقررت حبسهم على ذمة التحقيقات، وأصدرت إذنًا بضبط وإحضار المتهم الهارب.

وأقر المتهمون بارتكابهم سرقة سيارة ملاكي «هونداى إلنترا» من أسفل شركة الكهرباء بمنطقة البساتين وتم بإرشادهم ضبط السيارة المسروقة.

وبالاستعلام عن السيارة من خلال رقم «شاسية الموتور» تبين أنها مبلغ بسرقتها بقسم شرطة البساتين، وتم استدعاء مالك السيارة تعرف عليها واتهمهم بالسرقة، وتم عرضهم على نيابة البساتين لتتولى مباشرة التحقيقات في واقعة سرقة السيارة.

وقرر المستشار محمد مدحت وكيل نيابة البساتين برئاسة المستشار تامر عاشور وإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ads