ads

مصدر يكشف لـ«النبأ» سر إطلاق النيران وإصابة 3 أشخاص أمام قرية في سوهاج

إصابة أشخاص برصاص مسلحين ــ أرشيفية
إصابة أشخاص برصاص مسلحين ــ أرشيفية
أحمد عمران


كشف مصدر لـ«النبأ»، عن قيام رجال مباحث قسم شرطة البلينا في سوهاج، بتفتيش المنازل بقرية «أولاد عليو» ناحية المركز؛ بحثًا عن المطلوبين للتنفيذ عليهم في قضايا، وضبط الخارجين على القانون، خاصة بعد واقعة أمس التي تمثلت في إصابة 3 أشخاص برصاص مسلحين، عقب إطلاق «وابل» من الأعيرة النارية عليهم، أثناء تواجدهم أمام مدخل القرية.

وأفاد المصدر، أن حادث أمس الذي شهدته قرية «أولاد عليو»، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص، وقع بسبب خصومة ثأرية بين عائلتي «آل شافع» و«آل العلالسة»، وتمثل في قيام طرف منهما بإطلاق أعيرة نارية على الطرف الآخر، أثناء تواجدهم أمام مدخل القرية، مشيرًا إلى أن الإصابات بسيطة تتمثل في «جرح أحدهم بالظهر، والثاني جرح بالكتف، والأخير جرح في جنبه».

يذكر أن اللواء عمر عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، تلقى أمس إخطارًا من مركز شرطة البلينا يفيد  بإصابة 3 أشخاص إثر قيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية عليهم أمام مدخل قرية «أولاد عليو» بناحية المركز.

وتم الدفع بقوة من وحدة مباحث المركز بقيادة الرائد وليد الفولى، رئيس المباحث، لمكان البلاغ، ومن خلال الفحص تبين إصابة كل من «أيوب. ا. ع»، و«إسلام. ا» و«الطبلاوى. ع»، بطلقات متفرقة بالجسم، تم نقلم إلى المستشفى.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

وتكثف رجال المباحث جهود البحث لكشف غموض الواقعة وملابساتها وظروفها وضبط مرتكبيها.