ads
ads

قبل مرحلة المواجهة.. الأسماء الكاملة لمتسابقي المدربين الثلاثة في «ذا فويس كيدز»

المدربون الثلاثة في ذا فويس كيدز
المدربون الثلاثة في "ذا فويس كيدز"
ترنيم محمد
ads


تنطلق مرحلة المواجهة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز 2"، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك بعد 5 حلقات من مرحلة "الصوت وبس"، والتي تنافس خلالها المدربون الثلاثة "كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وتامر حسني" على ضم المتسابقين الصغار.

واكتملت صفوف كل المدربين بـ45 صوتًا رائعًا؛ إذ ضم كل منهم 15 موهبة في فريقه، يسعى من خلالهم للفوز باللقب في نهاية المطاف.

ويرصد "النبأ" في السطور التالية أسماء المواهب في الثلاثة فرق قبل انطلاق حلقة المواجهة:

فريق تامر:

وفاء عماد وأميرة سعد وأشرقت أحمد وفاطيمة أحمد ومحمد الخشاب ومحمد أسامة وخالد الفايد من مصر، وتاليا برهوش وجاد عز الدين وفالنتينا الكركي وليا قرص من لبنان، ومحمد البندي من الأردن، وآدم الهداجي من تونس، ونور وسام من العراق، ونينار دلا من سوريا. 

فريق كاظم:

نورهان عرنسة وجنة الجندي وميريتا عماد وهنا عمرو والثنائي لقاء وزينة علاء الدين من مصر، شيماء أبو لبدة من فلسطين، تاج قسام وزياد أمونة ويمان قصار وتيم الحلبي من سوريا، رومي رزق وسيرينا مطر وسيف بو حمدان من لبنان، حمزة لبيض من المغرب، ماريا قحطان من اليمن. 

فريق نانسي:

لجي المسرحي من السعودية، وجيسيكا غربي وطه محسن وزين عمار وكمي عز الدين ويائيل القاسم وأبي الفارس من سوريا، جراح الشاعر من البحرين، جورج عاصي وخالد المرعي وعابد المرعي وليل الهاشم من لبنان، وسلمى صفوت من مصر، وآدم النجار من تونس، وأمجد نبيل من اليمن.