ads

الصحف الإماراتية تشيد بتألق"الشحات" في أول ظهور له بقميص العين

حسين الشحات لاعب العين في مباراة
حسين الشحات لاعب العين في مباراة الوصل
أحمد عادل عامر
ads



حظي اللاعب المصري حسين الشحات لاعب مصر المقاصة المعار إلي العين الإمارات بإشادة الصحف الإماراتية اليوم السبت  بعدما قاد فريقه الجديد خارج ملعبه  للإنتصار علي الوصل بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة ال12 من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي.

 

وأحرز الشحات هدفاً في أول ظهور له بقميص العين الذي انضم إليه خلال الإنتقالات الشتوية الماضية قادماً من المقاصة حتي نهاية الموسم الحالي.

 

وقالت صحيفة "الإمارات اليوم" الصدارة عيناوية بفضل عمروي والشحات ،ذاكره أن العين كان الطرف الأفضل في اللقاء الذي شهد تألق الثنائي عمر عبد الرحمن وحسين الشحات.

 

وتابعت الصحيفة نجح الشحات في إحراز الهدف الثالث لفريق العين من أول فرصة تهديفية تسنح له بعدما تلقي تمريرة متقنة من بندر الإحبابي ليرفع رصيد العين إلي 28 نقطة  في صدارة الدوري بينما تراجع الوصل للمركز الثالث بعدما توقف رصيده عند 25 نقطة.

 

بينما تحدثت صحيفة الإتحاد  إن العين نجح في الحفاظ علي سجله الخالي من الهزائم علي مدار 15 مباراة متتالية بمسابقة دوري الخليج العربي بعدما تمكن من تحقيق الإنتصار علي الوصل لينفرد بالصدارة.

 

وأشارات الصحيفة الإماراتية إلي أن الشحات قضي علي آمال الوصل بإحرازه الهدف الثالث للعين بعد دخوله بدقائق معدودة ليسجل الظهور الرسمي الأول مع الفريق العيناوي.

 

وقالت  صحيفة "الخليج" أن حسين الشحات نجح في إستغلال أخطاء الدفاع بالفريق الوصلاوي وأطلق رصاصة الرحمة محرزاً الهدف الثالث.