ads
ads

بالصور.. طفلة تتعرض لـ«كارثة» داخل نادي الصيد.. وهذه طلبات والدها

نادي الصيد- أرشيفية
نادي الصيد- أرشيفية
مي بدير
ads


كتب أحد أعضاء نادي الصبد، منشورا له على إحدى جروبات النادي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مبديا استياءه من إدارة نادي الصيد بعد تعرض ابنته لهجوم من «كلب» أمام فرد الأمن.

وقال في منشوره: «استكمالا للإهمال المتعود عليه بنادى الصيد القطامية، أمس الخميس، الساعة السابعة مساء ذهبت ابنتى البالغة من العمر 9 سنوات، برفقة والدتها للنادى وبعد دخولهم من البوابة الرئيسية للنادى هجم على ابنتى كلب ضال من داخل النادى وأصابها بجروح من خلال أسنانه بذراعها الأيمن إلى جانب كدمات وخدوش بوجهها، والمصيبة الكبرى أن هذا الحادث كان أمام فرد أمن».

متابعًا: «ذهبت مسرعا أخذت البنت لمستشفى البنك الأهلى لعمل الإسعافات وتنظيف الجروح وأخذ مصل الكلب والحمد لله أننا في الشتاء والبنت كانت ترتدى سويتر، ولولا ذلك لحدث جرح أفظع من الصور الموجودة».

واستكمل قائلا: «المشكلة إن أفراد الأمن الذين على علاقة بى هم الذين كانوا معى أنا وابنتى بالمستشفى وسط تجاهل تام من إدارة النادى مع علمهم التام بما حدث ولم يتنازل أي فرد من الإداره بالحضور لمقر المستشفى التى تبعد بخطوات من النادى للإطمئنان على ابنتى التى هى المفروض أنها كانت تحت مسئوليتهم لدخولها بوابة النادى».

وقال: «إلى متى سوف تستمر هذه المهازل.. الآن ابنتى رافضة تماما المرور من أمام النادى مع استمرارها في البكاء كلما تذكرت هذه الحادثة وبعد أن كانت لا تخف من أى حيوان لتربيتها السابقه للكلاب والقطط بالمنزل، أصبحت الآن تخاف من القطة.. الرحمة يا إدارة النادى العريق».
 
وطالب بالاهتمام أكثر بهذا الفرع الذى أصبح يشبه أسوأ مركز شباب في أسوأ منطقة عشوائية.

وتساءل قائلا: هل ممكن أن أترك أولادى مرة أخرى لحالهم داخل النادى؟ لا أعتقد ذلك.

وقال أيضًا: مع العلم أنه عند ذهابى لمستشفى البنك الأهلى، أقر الأطباء أن هذه الحالة ليست الأولى التى تحضر إليهم من نادى الصيد.. فمذا تنتظر إدارة النادى.. هل تنتظرون حاله وفاه المرة القادمة؟!
بالصور.. طفلة تتعرض
بالصور.. طفلة تتعرض
بالصور.. طفلة تتعرض
بالصور.. طفلة تتعرض

ads
ads