ads
ads

"كلام نهائي".. هذه البطلة تقف أمام ظافر العابدين بدلًا من ياسمين صبري في رمضان 2018

ظافر العابدين
ظافر العابدين
الشيماء صلاح


واجه مسلسل ظافر العابدين الجديد "أكاسيا"، الذي يُشارك به في موسم رمضان المُقبل، مشاكل عديدة أبرزها مغادرة الفنانة ياسمين صبري المسلسل بعد ترشيحها كبطلة للعمل، مما جعلت الشركة المنتجة تبحث عن بطلة جديدة.

واستقرت الممثلة أمينة خليل على الخوض بهذا العمل في مارثون الدراما الرمضانية في 2018، وجاء في بيان إعلامي من شركة CAT المتحدثة باسم "أمينة" أنها ستخوض أول بطولة مطلقة لها بمشاركة الممثل التونسي ظافر العابدين في مسلسل "أكاسيا" وهو اسم مؤقت لهذا العمل.

المسلسل من إنتاج محمد مشيش ومأخوذ من قصة مسلسل إسباني، وتكتب له السيناريو والحوار سما عبد الخالق وإنجي القاسم ومن إخراج هاني خليفة، ويعد ثالث تعاون بين أمينة وشركة بي لينك بعد مسلسل "جراند أوتيل" و"لا تطفئ الشمس".

من جهة أخرى أوشكت أمينة على الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلمي "البدلة" مع تامر حسني وأكرم حسني، فيلم "١٢٢" مع طارق لطفي وأحمد داود حيث تقوم بالبطولة النسائية في كلا الفيلمين.

يذكر أن أمينة خليل شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "لا تطفئ الشمس"، كما قدمت العديد من الأفلام السينمائية خلال عام 2017، منها "الخلية" و"شيخ جاكسون".