ads

حظك اليوم برج الميزان الجمعة 1212018

النبأ
ads

 

برج الميزان من 24 سبتمبر حتى 23 أكتوبر:

 

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الميزان، اليوم الجمعة: يمر مولود الميزان بفترة من التشتت والتفكير فى أشياء كثيرة، يربكه الخلط بين الحياة المهنية والشخصية لكن فى جميع الحالات عليه أن يدرك أخطائه سريعًا ويصلحها.

 

مهنيًا: لست بحاجة إلى مزيد من الراحة، فعليك أن تبتعد عن حالة الكسل المسيطرة عليك وتفكر فى أسلوب جديد للعودة إلى عملك بشكل مختلف ومميز.

 

 

عاطفيًا: تصحيح الخطأ لن يتسبب لك فى إحراج، وفى كل الحالات ستكون أنت الرابح الأول، ومن الأفضل ألا تضع آراء الآخرين فى بالك مادمت متأكد مما تفعل.

 

 

صحيًا: عدم التزامك بممارسته الرياضة يؤثر على رشاقتك بشكل سلبى.

 

الميزان ترتيبه السابع بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء- الميزان - الدلو"، من صفاته القدرة على إحداث توازن بين كل جوانب حياته، مسالم، وواع، راقٍ في تعامله، محبوب بين الناس، جذاب، وفي، لديه قدرة على الإقناع، اجتماعي، منصف، متعاون، دبلوماسي، كريم، المبالغة في المجاملة، متسرّع ومتردّد، عدم القيام بمهامه في الوقت المناسب، يكره الالتزام في شيء محدّد، يرثي نفسه دائمًا فهو يحب أن يعيش دور المظلوم، حقود، يتجنّب المواجهات، يكره القسوة والنزاعات، يبذل قصارى جهده للتعاون والتواصل والاتحاد مع الجميع في محيطه.

ads