ads
ads

شراكة بين «تطوير مصر» ونادي ليفربول الإنجليزي

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
محمد عرابي

أعلنت شركة تطوير مصر، كبرى شركات الإستثمار العقاري في مصر، اليوم عن اطلاق شراكتها مع نادي ليفربول لكرة القدم، حيث ستصبح تطوير مصر الشريك الرسمي العقاري للنادي الإنجليزي العريق في مصر.

وفي إطار هذه الشراكة الهامة التي تم الإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في القاهرة اليوم، ستقوم شركة تطوير مصر بالإعلان عن مشروعاتها في مواقع التواصل الاجتماعي لنادي ليفربول وكافة قنواتها التسويقية الأخرى، وذلك لدعم مشروعات الشركة في مصر والترويج مع قيام الشركة بالتوسع في أسواق جديدة في القارة الأوروبية- انطلاقًا من المملكة المتحدة خلال فصل الربيع القادم. 

من ناحية أخرى، ستتيح تلك الشراكة لعملاء تطوير مصر عددًا من الفرص المبتكرة، ومنها زيارة ملعب انفيلد، مقر فريق ليفربول لكرة القدم، بالإضافة لمجموعة قيّمة من الهدايا الأصلية التي تحمل العلامة التجارية الرسمية للنادي. 

وتعليقًا على تلك الشراكة الهامة، قال الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذى وعضو مجلس الإدارة لشركة تطوير مصر: "تسعى تطوير مصر من خلال استراتيجيتها لزيادة مبيعاتها وتوجيهها لعدد من الأسواق العالمية الجديدة، إننا منذ انطلاقنا في السوق العقاري، نركز جهودنا التسويقية على السوق المصري، وهو السوق الذي مازلنا وسنظل ملتزمون تجاهه، ولكننا نرغب أيضًا في زيادة تواجدنا في عدد من الأسواق الخارجية الجديدة، بهدف تصدير العقار المصري، وهو ما سينعكس بالتأكيد على زيادة مبيعاتنا في تلك الأسواق". 

تجدر الإشارة أن السوق العقاري المصري كان الأسرع نموًا على المستوى العالمي وهو ما كان له تأثير واضح على الاقتصاد المصري، ففي عام 2016 وحده، بلغت مساهمة القطاع العقاري في الناتج المحلي الاجمالي في مصر إلى 16%.

في الوقت نفسه، شهدت السنوات العشر الأخيرة قيام عدد كبير من المطورين المصريين بتطوير مشروعات عقارية طبقًا لأرقى المستويات العالمية، وهو ما أضاف الكثير لإمكانياتنا التنافسية كمطورين محليين يسعون للتواجد في الأسواق العالمية. 

يضيف شلبي: "إنّ تواجدنا في السوق الأوروبي من خلال هذه الشراكة سيتم إستثماره في عرض مشروعاتنا في هذا السوق الواعد ، كما نقوم حاليا بتوفير حلول جديدة مبتكرة تتلاءم مع احتياجات تلك الأسواق".

ومن جانبه، قال بيل هوجان، رئيس القطاع التجاري في نادي ليفربول لكرة القدم: "نحن سعداء بالترحيب بشركة تطوير مصر كشريك رسمي لنا في مصر، إنّ هذه الشراكات الإقليمية تتيح للنادي التعاون مع الدول التي نتمتع فيها بتواجد وعلاقات قوية، وهو ما يعني قيامنا بتقديم برامج جذابة لها علاقة مباشرة بثقافة واحتياجات مشجعي النادي وكذلك شركائنا في تلك الأسواق". 

وأضاف: "إننا متحمسون لنتائج تلك الشراكة في المستقبل، إننا كنادي عريق ننظر بمزيد من الإعجاب لطموح وحماس تطوير مصر، كما نتطلع للتعاون مع الشركة لتقديم تجارب جديدة وفريدة من نوعها لمشجعينا في هذه المنطقة الهامة من العالم".