ads
ads

وظائف خالية بوزارة المالية لخريجي كلية «الهندسة».. اعرف التفاصيل

وزارة المالية
وزارة المالية


أعلن قطاع الأمانة العامة بوزارة المالية، برئاسة ناجي الأشقر، عن حاجة الوزارة لشغل 4 وظائف جديدة من الوظائف القيادية العالية والإدارية الإشرافية، من بينها رئيس الإدارة المركزية للشئون الهندسية، ومديرو عموم للصيانة والتصميم والرسم، بالإضافة لمهندس كهرباء.

وقالت الوزارة، فى إعلانها رقم 1 لسنة 2018، إن تلك الوظائف عن طريق الندب الكلي من وحدات الجهاز الإداري للدولة، وفقًا لقانون الخدمة المدنية وتعليمات رئاسة مجلس الوزراء.

وذكرت الوزارة، أن وظيفة رئيس الإدارة المركزية للشئون الهندسية، باعتبارها من الدرجات الوظيفية العليا، تختص بالقيام بأعمال ذات صعوبة ومسئولية كبيرة في مجال الشئون الهندسية، وفقًا لبطاقة الوصف الوظيفي التي تشترط الحصول على بكالوريوس هندسة أو مؤهل مناسب، وقدرة المرشح على القيادة والتوجيه ووضع الخطط والبرامج، بحيث يكون من شاغلي الدرجات الوظيفية العالية، ولا تقل مدة عمله البيني عن عام في درجة مدير عام.

وأوضحت الوزارة، أنه يشترط في وظيفة مدير عام الصيانة الحصول علي مؤهل مناسب، وأن يكون من شاغلي وظائف درجة أقل من مدير عام، وتتوافر لديه خبرة نوعية في مجال عمله؛ أما وظيفة مدير إدارة التصميم والرسم فهى ضمن وظائف الإدارة الإشرافية، وتتطلب بكالوريوس هندسة مناسبة وتوافر الخبرة النظرية والنوعية في ذلك المجال، وكذلك الحال بالنسبة لوظيفة مهندس كهرباء للعمل بإدارة الورش بقطاع الأمانة العامة.

واشترطت الوزارة، في المرشحين لتلك الوظائف، عن طريق الندب من الجهاز الإداري، تقديم مستندات تفيد بأن محل الإقامة من القاهرة الكبري، متضمنة رقم هاتفه المحمول، وبيان حالته الوظيفية مختوما من جهة عمله، وشهادات الجزاءات في حال تطبيق أي جزاء عليه أو إحالته للمحاكمات التأديبية، وموافقة جهة العمل على الندب وأبرز إنجازاته في عمله.