ads
ads

خبراء يقدمون روشتة للاستحواذ على نقل السياحة الروسية من خلال شركات وطنية

السياحة الروسية- أرشيفية
السياحة الروسية- أرشيفية
مي بدير

 قررت مجموعة من العاملين سابقا في السوق الروسي  برئاسة " عاطف عجلان" صاحب إحدي الشركات السياحية انشاء لوبي من الشركات المصرية، لنقل خبراتهم  في هذا السوق وتأهيل علي الاقل ١٠٠ شركة مصرية كمرحلة اولي للعمل في هذا السوق.

وتطالب هذه المجموعة من جميع الجهات المسؤولة كوزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة والاتحاد المصري للغرف السياحية ومصر للطيران بقصر كل الدعم المقدم  من هذه الجهات علي شركات السياحه المصرية.

بجانب تنظيم برنامج تأهيلي وتدريبي علي يد خبرات مصرية واجنبية للشركات المصرية وبرعاية الاتحاد المصري للغرف السياحية من أجل ٣ مليون سائح روسي متوقع في شتاء ٢٠١٨وصيف ٢٠١٩ خاصه بعد توقيع الرئيس الروسي على عوده الطيران الروسي لمصر يكفون أكثر من ٣٠٠ شركة مصرية وطنية.

وقال " عجلان" يقصر استقبالهم والاستفادة من عوائدهم  للشركات المصرية الوطنية بدلا من  عدد محدود جدا لا يزيد عن أصابع اليد الواحدة من الشركات الاجنبية وخاصة التركية منها.

وتابع " عجلان" أن البرنامج التأهيلي يشمل محاضرات وroad show  للشركات المصرية في كل المدن الروسية الكبري واجتماعات مع كل شركات السياحه الروسية. 

وطالب من  كل الشركات المصرية الراغبة في الاشتراك في البرنامج التأهيلي إرسال اسم الشركه ورقم ترخيصها  واسم الشخص المفوض للانضمام للبرنامج التأهيلي 
على الإيميل التالي 
Atef@nationalegypt.com
أو على الواتس اب 01110770776.