ads

تعرف على رسالة مارك زوكربرج لجمهوره في بداية العام الجديد!

مارك زوكربرج
مارك زوكربرج


أكد الرئيس التنفيذي ومؤسس الفيس بوك مارك زوكربرج أن العام 2018، سوف يشهد عدد من الإصلاحات الكبيرة على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر حول العالم، جاء ذلك في رسالة مفتوحة وجهها زوكربرج لجمهوره عبر صفحته الشخصية على فيس بوك.

وتتضمن الخطوات التي يسعى زوكربرج إلى تنفيذها على الفيس بوك، إدارة القرارات على الموقع، وتشكيل قواعد الشراكة بين الموقع والجمهور، وهو ما أوضحه مؤسس الموقع بقوله "إن هذه القضايا تتطرق الى مسائل التاريخ والفلسفة السياسية ووسائط الاعلام والحكومة والتكنولوجيا بالطبع".

وكانت أهم القضايا التي تعلقت بالفيس بوك وزوكربيرج شخصيا، هي نشر معلومات كاذبة ساعدت روسيا على التدخل في الانتخابات الامريكية عام 2016، وانتهت بوعد من فيس بوك بدراسة الأمر.

وفي نوفمبر الماضي، قدم فيس بوك مجموعة من المبادرات الجديدة لتوسيع نطاق منظمات خدمة المجتمع عبر الفيسبوك لأكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريا، وفي أغسطس، تحدث ضد مجموعات الكراهية والتي وعد بالعمل على القضاء عليها على موقع التواصل الاجتماعي.

ويأمل زوكربرج من خلال زياراته المتعددة لعدد من الولايات الأمريكية، ولقاء كثير من الناس بشكل مباشر، وتعلم بعض اللغات الغير تقليدية مثل لغة الماندرين في تحسين نفسه، وتحسين مستوى الفيس بوك.

وقال في رسالته الأخيرة بمناسبة العام الجديد، آمل أن تكون تلك الخطوات، والتحدث مع المزيد من الناس حول كيفية تحسين حياتهم، تساهم في تحسين الفيس بوك.