ads

ضبط «لحوم فاسدة» في محل مأكولات شهير بـ15 مايو

لحوم - أرشيفية
لحوم - أرشيفية
محمود حفني


ألقت الأجهزة الأمنية «القبض» على صاحب محل مأكولات شهير في 15 مايو، يحوز كمية كبيرة من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

وردت معلومات للرائد أنور المناوي، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، تفيد بقيام محمود عفيفي، صاحب محل للمأكولات والمشويات بتخزين كمية كبيرة من المواد الغذائية عبارة عن لحوم مجمدة مجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الآدمي.

بإجراء التحريات، تبين أن هذا المذكور يخبئ اللحوم في بدروم عقار كائن القطعة 412 الإسكان الاجتماعي منطقة امتداد مايو دائرة القسم؛ بقصد استخدامها في إعداد المأكولات بالمحل ملكه.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية بمعرفة الرائد أنور المناوي رئيس المباحث والنقيب محمد علي معاون المباحث، وداهمت المخزن المشار إليه، وتمكنت من القبض عليه، كما عثر بداخله علي المضبوطات التالية 6 طن لحوم مجمدة مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وبمواجهته أمام العقيد محمد عاكف مفتش المباحث والمقدم شادي الشاهد وكيل الفرقة اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لتحقيق أرباح غير مشروعة.

بالعرض على العميد شريف وجيه، مأمور قسم 15 مايو، أمر بتحرير المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.