ads

ليست الأخيرة.. حقيقة وقف عرض «سابع جار» عند الحلقة الـ47

مسلسل سابع جار
مسلسل "سابع جار"
ترنيم محمد


فوجىء مشاهدو مسلسل "سابع جار"، بانتهاء المسلسل بشكل صادم، مساء، أمس السبت، عند الحلقة الـ47؛ خاصة وأن صناعه أعلنوا، من قبل، أن عدد حلقاته 60 حلقة.

وازدادت حيرة الجمهور مع عدم اكتمال قصص أبطال المسلسل؛ فلم تكشف الحلقة الأخيرة إلا عن خطبة "هبة" وهي الفنانة سارة عبد الرحمن من "تامر" وهو الفنان تامر هشام، وكذلك طلب "طارق" وهو نيكولا معوض الانفصال من زوجته "نهى" وهي الفنانة هيدي كرم.

بينما استمرت قصص باقي الأبطال غير واضحة المعالم؛ ومنها: حكاية "دعاء مع مالك"، و"كريمة"، وكذلك "مي" بعد اتخاذها قرار الابتعاد عن "أحمد".

واتضح أن السبب المفاجىء لوقف حلقات المسلسل هو الاستعداد للاحتفال بأعياد الكريسماس والعيد المجيد على شاشة "CBC".

كما يواصل فريق العمل، خلال الفترة الحالية، تصوير الـ13 حلقة المتبقية من المسلسل؛ استعدادًا لاستئناف عرضه قريبًا، لينفي صناعه بذلك كل الأقاويل التي انتشرت حول إيقاف المسلسل؛ بسبب غضب الجمهور من جرأته.

مسلسل "سابع جار" واجه العديد من الانتقادات، مؤخرًا، بعد المفاجآت والتطورات التي شهدتها أحداثه، وهو ما اعتبره الجمهور غير مقبول أو واقعي في المجتمع المصري.

"سابع جار" بطولة كل من: دلال عبد العزيز، وشيرين، وهيدي كرم، ورحمة حسن، وفدوى عابد، ومحمود البزاوي، وأحمد داش، وسارة عبد الرحمن، وأحمد رفعت، وصفاء جلال، وأسامة عباس، ونيكولا معوض، وهديل حسن، وأحمد أزعر، وتأليف وإخراج "نادين خان، وهبة يسري، وآيتن أمين".