ads
ads

تفاصيل جريمة قتل في البنك القطري الوطني بـ«كورنيش المعادي»

جريمة قتل ــ أرشيفية
جريمة قتل ــ أرشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط فرد أمن بعد قيامه بقتل عامل نظافة أثناء اللهو داخل «البوفيه» بالبنك القطري الوطني، باستخدام «طبنجة الصوت»، عهدة المتهم، الكائن بـ«كورنيش النيل» في المعادي.


تلقى المقدم حسام عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغًا من المواطنين يفيد بالعثور على شخص «متوفى» بالبنك القطري الكائن بـ«برج الجوهرة» كورنيش النيل، بدائرة القسم.


انتقل رئيس مباحث القسم، ومعاونوه وهم كل من النقباء محمد عبد الحليم ومصطفى يونس وأحمد علام لمكان البلاغ، وبالمناظرة والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى «محمود.أ»، عامل نظافة بـ«البنك القطري الوطني» بها إصابة في الرأس عبارة عن طلق ناري تسببت له في «تهتك» بالمخ إثر دخولها من ناحية وخروجها من الناحية الأخرى.


كما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى «معوض. ص»، فرد أمن بشركة للأمن والحراسة أمكن ضبطه بحوزته سلاح ناري، طبنجة صوت معدلة ماركة «ماجنم»، و3 طلقات صوت و«طلقة بلي»، المستخدمة في الواقعة، وتم اصطحابه إلى ديوان القسم.


ودلت التحريات أن فرد الأمن وضع سلاحًا ناريًا عبارة عن «طبنجة صوت معدل» عهدته، بمنتصف جبهة المجني عليه من الناحية اليسري، فخرجت منه طلقة عن طريق الخطأ أحدثت إصابته وأدت لوفاته، أثناء لهوهما، داخل «بوفيه» البنك عملهما.


وبالتحقيق معه، اعترف المتهم أمام رئيس المباحث بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة؛ لتتولى مباشرة التحقيقات.