ads
ads

تفاصيل سقوط تاجر «الممنوع» قبل ترويج «الكيف» على شباب البساتين

هيروين ــ أرشيفية
هيروين ــ أرشيفية
أحمد عمران


سقط في «قبضة» الأجهزة الأمنية بالقاهرة «عاطل»؛ لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الإتجار بالمواد المخدرة بحوزته كمية من «الهيرون» بمنطقة البساتين.

وردت معلومات إلى المقدم علي فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، من مصدر سري يفيد بقيام «محمد. ي»، 32 سنة، عاطل، بمزاولة نشاط غير مشروع، في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، متخذًا من منطقة سكنه بدائرة القسم مسرحًا لترويج نشاطه.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات تم إخطار المستشار أحمد عمران، وكيل النائب العام، الذي بدوره إصدار إذن نيابة، بضبط وتفتيش شخصه ومسكنه.

وتم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط مباحث القسم والقوة المرافقة أسفرت عن ضبطه وعثر بحوزته على «كيس بلاستيك» بداخله 26 لفافة من مسحوق «الهيروين»، ومبلغ مالي قدره 430 جنيها، وتم اصطحابه إلى ديوان القسم.

وبالتحقيق معه، اعترف المتهم أمام رئيس المباحث بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وقرر المستشار أحمد عمران، وكيل نيابة البساتين، برئاسة المستشار تامر عاشور وإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة الإتجار في المواد المخدرة.