ads
ads

ارتداء «الكعب العالي» أهمها.. 5 أساليب تجعلك أكثر جاذبية

فتاة جميلة
فتاة جميلة


الجاذبية ليست حكرًا على النجوم، ولا حكرًا على الجميلات، ولكن يمكن من خلال بعض الاستراتيجيات البسيطة، أن تتحول لشخص جذاب في بضع دقائق فقط، ومن بين تلك الحيل:


1-ابتسم أكثر: في دراسة أُجريت عام 2014، وجدت أن الابتسامة، أقوى عنصر من أجل الجاذبية، كما قالت هيلين فيشر، عالم الأنثروبولوجيا، فعندما تبتسم، يبتسم من يشاهد تلك الابتسامة، وهو يجعل عضلات الوجه تقوم بإطلاق مجموعة من الهرمونات التي ترتبط بالمشاعر الإيجابية، وبالتالي فمن المرجح أن يشعر بالسعادة في صحبتك، وهو ما يدفع في اتجاه جاذبيتك.


2- ارتدي الأحمر: وجدت دراسة في عام 2010 نُشرت في مجلة علم النفس التجريبي، بمشاركة أشخاص من الصين وإنجلترا وألمانيا والولايات المتحدة، أن النساء التي ترتدي الأحمر تكون أكثر جاذبية للرجال من غيرها، وهو ما يتوافق مع قمصان الرجال الحمراء.


3-أن تكون مرحًا: تشير الدراسات إلى أن النساء المرحة التي تطلق القفشات أكثر جاذبية، من غيرها، وهو ما ينطبق على الرجال أيضًا، كما أنه يتم تصنيفها بأنها أكثر ذكاءً.


4-اللعب مع الأطفال: تشير البحوث إلى أن الرجال الذين يتصرفون تجاه الأطفال الرضع بشكل مرح، أو يلاطفونهم أكثر جاذبية للنساء.


5-ارتداء الكعب العالي: وجدت دراسة فرنسية في عام 2015 أن النساء أكثر جاذبية للرجال عند ارتداء الكعب العالي، المثير في الأمر أن تلك الدراسة خرجت بنتيجة أخرى، وهي أن الرجال أكثر عرضة للامتثال لطلب المرأة إذا كانت ترتدي «كعب عالي».