ads
ads

«الداخلية» تحاصر «أباطرة الكيف» في المعادي

قوات الشرطة - أرشيفية
قوات الشرطة - أرشيفية
منى زاهي
ads


وجه قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، ضربة موجعة لكبار تجار السلاح والكيف بالمعادي ونجح فى ضبط ضُبط 4 عاطلين بحوزتهم 5 كيلو و700 جرام حشيش، ومبلغ مالى 109 آلاف جنيه، و7 هواتف محمولة، وأسلحة نارية خرطوش، و4 طلقات فرد خرطوش.

كانت معلومات وردت لضباط إدارة مكافحة المخدرات تفيد بقيام 4 عاطلين بالإتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع، وجلبهم لها من مدينة السويس لترويجها على المواطنين بمنطقة المعادي والبساتين ودار السلام والأماكن المجاورة.

وبعمل التحريات اللازمة وبالمراقبة الميدانية، أكدت صحة المعلومات وأشارت إلى قيام كل من "سراج الدين سعد "28 سنة، عاطل ومقيم بدائرة قسم فيصل، و"أحمد عبد العزيز على" 24 سنة عاطل ومقيم بدائرة قسم فيصل، و"مصطفى أحمد على "30 سنة عاطل ومقيم بالسويس، و"كريم محمد مهران "24 سنة عاطل ومقيم بالسويس بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها على المواطنين.
 
بتقنين الإجراءات، تم استهدافهم حال قيامهم ببيع كمية من مادة الحشيش المخدر، وتمكنت القوات الأمنية من ضبطهم حال إستقلالهم سيارة "فيرنا " قيادة الأخير، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية والذخائر بقصد الدفاع عن أنفسهم.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 15776 جنح دار السلام وجار عرضه على النيابة للتحقيقات.