ads
ads

تفاصيل القبض على فلسطيني يتاجر في «الكيف» بالمعادي

ضبط فلسطيني الجنسية ـ أرشيفية
ضبط فلسطيني الجنسية ـ أرشيفية
أحمد عمران


تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط فلسطيني الجنسية؛ لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في الإتجار بالمواد المخدرة، متخذًا من مسكنه بمنطقة المعادي والبساتين، مسرحًا لترويج «الحشيش» على الشباب.

وردت معلومات لضباط مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من مصدر سري تفيد بقيام محمد فتحي محمد سرحان، 30 سنة، فلسطيني الجنسية، مقيم بشارع 200 بمنطقة دجلة في المعادي بمزاولة نشاط غير مشروع في الإتجار بـ«الحشيش» المخدر، وترويجه على الشباب بدائرة قسم شرطة المعادي والبساتين.

وبإجراء التحريات بمعرفة الرواد محمد مظهر ومحمد عياط، ضابطا مباحث مكتب مكافحة المخدرات، تبين صحة ما ورد من معلومات وأن المتهم مستأجر العديد من الشقق المفروشة بمنطقة المعادي والبساتين لترويج «الكيف» على الشباب.

وعقب إجراء التحريات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط مباحث مكتب مكافحة المخدرات وباقي القوة المرافقة من ضبطه أمام محطة وقود بمنطقة المعادي بحوزته 10 قطع من مخدر الحشيش ومبلغ مالي وتم اصطحابه إلى ديوان الإدارة.

وبالتحقيق مع المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وأمر المستشار خالد سليمان، وكيل نيابة البساتين بإشراف المستشار تامر عاشور، رئيس النيابة، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرض المضبوطات على المعمل الكيميائي.