ads
ads

سقوط «عصابة عبدالحكيم» قبل ترويج «الحشيش والبانجو» في المعادي والبساتين

ضبط تجار مخدرات ــ أرشيفية
ضبط تجار مخدرات ــ أرشيفية
أ
ads


سقط في قبضة رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات «عصابة عبد الحكيم»، لمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الإتجار بالمخدرات قبل ترويج كمية كبيرة من «الحشيش والبانجو»، على شباب المعادي والبساتين.  

وردت معلومات إلى النقيب محمود محجوب، ضابط مباحث بإدارة مكافحة المخدرات، تفيد بقيام كل من «حسام. ح. ف»، 26 سنة، عاطل، السابق اتهامه فى القضية رقم 24712 لسنة 2012م البساتين «مخدرات»، و«عبد الحكيم. ف. س»، 34 سنة، عاطل، السابق اتهامه فى القضية رقم 32746 لسنة 1999م البساتين «إتلاف»، والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 422 لسنة 2014م البساتين «تبديد» والمقضى فيها بالحبس سنة، بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة، متخذين من منطقة سكنهما بدائرة قسم شرطة البساتين مسرحًا لترويج «الكيف» على شباب المنطقة.

وعقب تقنين الإجراءات، وبتكثيف البحث وبإجراء التحريات السرية التي أكدت صحة المعلومات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أمكن ضبطهما وعثر بحوزة المتهم الأول على لفافتين من مخدر «البانجو»، وزنت 6.5 كيلو جرام، ومبلغ مالي، كما عثر بحوزة الثاني على 40 قطعة من مخدر «الحشيش» ومبلغ مالي.

وبالتحقيق معهما، اعترف المتهمان بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبالغ المالية من متحصلات البيع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وأمر المستشار زياد أشرف، وكيل نيابة البساتين بإشراف المستشار عمرو غراب، رئيس النيابة، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.