ads
ads

بالصور.. محافظ الدقهلية يفتتح معرض منتجات «الأضحى والمدارس»

النبأ
سوزي الفلال


افتتح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، معرض منتجات عيد الأضحى ومستلزمات المدارس، المقام بالمنصورة بشارع الجيش أمام مديرية التموين، مؤكدًا دعمه الكامل لتخفيض الأسعار؛ لتخفيف العبء عن المواطنين، مشددًا على تنويع المنتجات، ورفع جودة المنتج.
  
وأكد الشعراوي، في حديثه لشباب المنتجين على إقامة معرض دائم لمنتجاتهم بشرط الالتزام بأسعار مخفضة حفاظا على أهلنا من محدودي الدخل، كما أكد توفير الدعم الكامل للمنتجين لتنويع وتجويد المنتجات.

وأضاف المحافظ، أن هدفنا رفع العبء عن الأسرة وعليكم مراعاة تخفيض سلع ومستلزمات الأطفال ،وأننا نتخذ خطوات جادة لتطوير صناعتنا والمنافسة بها دوليا، كما أوصى المنتجين والبائعين بمراعاة المواطنين فنحن نوفر لكم المكان والقروض مشيرا إلى أننا جميعنا نعمل من أجل المواطن.

وشدد محافظ الدقهلية، على تيسير كافة الإجراءات وتقديم كل أوجه الدعم اللازم لتشجيع الشباب والترويج لمشروعاتهم وتوسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض وخدمات الجهاز لإقامة المشروعات المتنوعة. وتفقد المحافظ، أجنحة المعرض والتي شملت مختلف أنواع السلع الغذائية (زيوت، سكر، دقيق، شاي، صلصة، وغيرها) والسلع المنزلية والملابس المدرسة والمفروشات والعباءات الحريمي وملابس الأطفال والمنظفات ومستلزمات المطابخ.

يذكر أن المعرض يقام بالتنسيق بين كل من إدارة شباب الخريجين ،والصندوق الاجتماعي للتنمية، والغرفة التجارية لعرض وتسويق منتجات شباب الخريجين الحاصلين على قروض من الصندوق. ويهدف المعرض إلى تسويق منتجات الشباب وتلبية احتياجات المواطنين من مختلف السلع الغذائية بأسعار مناسبة ويستمر المعرض لمدة شهر من تاريخ انطلاقه في ٢٢ من الشهر الجاري. 
بالصور.. محافظ الدقهلية
بالصور.. محافظ الدقهلية
بالصور.. محافظ الدقهلية
بالصور.. محافظ الدقهلية