ads
ads

بالصور.. «الكهرباء»: تخريج دفعة جديدة من الفلسطينيين

تخريج دفعة الفلسطينين
تخريج دفعة الفلسطينين
محمد يوسف


شهد المهندس أسامة عسران، نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر وعدد من قيادات القطاع احتفالية تخريج 16 متدربًا من دولة فلسطين فى مجالات "المشتريات وإدارة الأصول"، و"مهارات إعداد التقارير والكتابة المهنية".

وتهدف هذه الدورات للمساهمة فى تنمية الموارد البشرية الفلسطينية فى مجال الكهرباء؛ لتحسين الخدمة المقدمة فى الأراضى الفلسطينية.

يأتى ذلك، فى إطار الاهتمام الكبير، الذى يوليه قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة للتدريب وإعداد كوادر والتعاون مع الدول الشقيقة فى مختلف مجالات الكهرباء والطاقات المتجددة ، وفى إطار التعاون الثنائى بين جمهورية مصر العربية وحكومة اليابان لبناء كوادر قادرة على تشغيل وصيانة المنظومة الكهربائية وذلك للكوادر الفلسطينية.

ومن أجل تحقيق هذا الهدف، تقوم الشركة القابضة لكهرباء مصر بتقديم عدد من الدورات الفنية والإدارية سنويًا لعدد من متدربين فلسطينين بشركة الكهرباء الفلسطينية المحلية خلال الأعوام من 2015 حتى 2017.

وأعرب المتدربون عن تقديرهم وعرفانهم للدور المتميز والجهود التى يبذلها قطاع الكهرباء والطاقة المصرى فى إعداد وتنظيم الدورات التدريبية لتحقيق الاستفادة القصوى منها، مؤكدين أنهم سيعملون على نقل الخبرة التى اكتسبوها من مصر إلى بلادهم والتى تم من خلالها المزج بين التدريب النظرى والعملى وكذلك الزيارات الميدانية لمشروعات الكهرباء على أرض مصر.

بالصور.. «الكهرباء»:
بالصور.. «الكهرباء»:
بالصور.. «الكهرباء»:

ads