ads
ads

ضبط أكبر تشكيل عصابي لترويج المخدرات في المعادي وحلوان

ضبط تشكيل عصابي ــ أرشيفية
ضبط تشكيل عصابي ــ أرشيفية
أحمد عمران
ads

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه في ترويج المخدرات على شباب المعادي والبساتين وحلوان و15 مايو، بقصد الإتجار، وبحوزتهم كمية كبيرة من مخدر «الحشيش والبانجو» وزنت 8 كجم.

وكانت البداية عندما وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة المخدرات تفيد بقيام «أحمد. ر» 42 سنة، عاطل، ومقيم دائرة قسم شرطة البساتين «مسجل خطر» والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 8025 لسنة 2015م البساتين «ضرب» والمقضي فيها بالحبس 3 شهور، و«محمد. م» 32 سنة، عاطل ومقيم دائرة قسم شرطة البساتين والمطلوب التنفيذ علية في القضية رقم 1360 لسنة 2013 البساتين «ضرب» والمقضي فيها بالحبس 6 شهور، و«على. و» 28 عاما عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 49155 لسنة 2015 البساتين «سرقة تيار كهربائى» والمقضي فيها بالحبس شهر، بمزاولة نشاطا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذون من أماكنهم مسرحاً لمزاولة تجارتهم.

وعقب تقنين الإجراءات وبتكثيف البحث وإجراء التحريات السرية التي أكدت صحة المعلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أمكن ضبط المتهم الأول حال تواجده بدائرة قسم شرطة البساتين وعثر بحوزته على كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 5 كجم ونصف، ومبلغ مالي.

كما تمكنت القوة من ضبط المتهم الثاني، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 1 كجم ونصف، ومبلغ مالي، وتم أيضا ضبط المتهم الثالث، حال تواجده بدائرة قسم شرطة 15 مايو، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 1 كجم، ومبلغ مالي.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات لترويجها على الشباب في المعادي والبساتين وحلوان و15 مايو بقصد الاتجار والمبالغ المالية من متحصلات البيع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة لتتولى النيابة العامة؛ مباشرة التحقيقات.