ads
ads

أخبار اليمن اليوم الأربعاء 5 - 7 - 2017

الحوثيين - أرشيفية
الحوثيين - أرشيفية
ads


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي اليمنية، وحول أخبار اليمن اليوم، الأربعاء، 5 - 7 - 2017، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار اليمن اليوم..التحالف العربى يقصف مواقع لميليشيات الحوثى وصالح فى تعز وحجة وصعدة

قصفت مقاتلات التحالف العربى مواقع وأهدافا وتعزيزات تابعة لميليشيات الحوثى والرئيس السابق على صالح فى موزع ومقبنة وذوباب غربى مدينة تعز، مما أسفر عن مقتل 10 متمردين وإصابة نحو 18 آخرين.

وذكرت قناة "سكاى نيوز" الاخبارية اليوم الأربعاء، أن الضربات فى تعز تزامنت أيضا مع شن مقاتلات التحالف 9 غارات على أهداف للمتمردين فى ميدى وحرض وعبس بمحافظة حجة، وفى مديريات باقم وشدا وكتاف بمحافظة صعدة المجاورة.

من جهة أخرى، شهدت جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء مواجهات متقطعة وتبادلا للقصف بين القوات الشرعية وبين المتمردين، فى وقت دفعت القوات الشرعية بتعزيزات من مأرب إلى نهم.

أخبار اليمن اليوم.. الحوثيون يُعدمون أحد قادتهم بتهمة الخيانة

أعدمت ميليشيات الحوثيين أحد قادتها، وأربعة من مرافقيه بتهمة الخيانة، والامتناع عن تنفيذ هجوم على موقع عسكري للقوات الحكومية في مدينة تعز، كبرى المدن اليمنية، وفق ما أعلنت مصادر من القوات الحكومية اليمنية، الثلاثاء.

وقالت المصادر، إن قائداً حوثياً أُعدم مع أربعة من مرافقيه، بعد رفضه الهجوم على موقع للقوات الحكومية في غربي تعز، متعللاً بصعوبة اختراق تحصيناته.

وعليه قتل قيادي حوثي من ذمار، القيادي الحوثي الذي ينتمي إلى تعز، مع مرافقيه، وأصاب خمسة آخرين.

يُذكر أن مليشيات الحوثية دأبت على قتل كل من يرفض تنفيذ عمليات انتحارية، ضد القوات الحكومية.