ads

بالصور.. رئيس هيئة تنشيط السياحة يلتقي أسرة "رونالدو"عند سفح الأهرامات

هشام الدميري وأسرة كريستيانو رونالدو
هشام الدميري وأسرة كريستيانو رونالدو
مي بدير


زارت أسرة لاعب كرة القدم العالمي ونجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، أمس الأربعاء، أهرامات الجيزة والمتحف المصري بالتحرير، وذلك أثناء زيارتهم لمصر والتي نظمها المستثمر السياحى كامل أبو على.

ورافق أسرة كريستيانو رونالدو خلال زيارتهم إلى منطقة الأهرامات هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة.

وأعربت أسرة مهاجم النادي الملكى عن سعادتها بتواجدهم في مصر، وإعجابهم بعظمة الحضارة المصرية، كما أشادت بحسن الاستقبال الذي لقيته من المصريين خلال الزيارة.

من ناحيته، أشاد "الدميرى" بالمجهود الذي قام بها رجل الأعمال كامل أبو على، و ما يقوم به المستثمرون السياحيون لدعم وتنشيط السياحة الوافدة إلى مصر، مشيرا إلى أن استضافة مثل هذه الشخصيات العالمية لها بالغ الأثر في الدعاية والترويج لمصر سياحيًا. 

وقال رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الهيئة تفتح أبوابها دائما للمستثمرين الذين تعتبرهم شركاء النجاح، وأنها تعمل دائما على  تذليل العقبات، وتقديم المساعدات لهم.

تأتي الزيارة التي قامت بها أسرة رونالدو في إطار دعم القطاع السياحى الخاص للتنشيط السياحى لمصر، ومن المقرر أن تتجه الأسرة بعد ذلك إلى شرم الشيخ ثم الغردقة تلبية لدعوة المستثمر السياحي  كامل أبو علي؛ لحضور افتتاح فندق "الباتروس أكوا بارك - شرم الشيخ "، والذي يضم منتجعًا سياحيًا، وأكبر مدينة ألعاب مائية في الشرق الأوسط، يحضر الافتتاح رئيس هيئة تنشيط السياحة.

بالصور.. رئيس هيئة
بالصور.. رئيس هيئة
بالصور.. رئيس هيئة