ads
ads

"أم" تستغيث بمدير أمن الفيوم: رجعولي ولادي لحضني.. طليقي خطفهم

السيدة مع أبنائها
السيدة مع أبنائها
زينب علاء


تستغيث مايسة عبد الحميد، باللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، بأن يساعدها في عودة أولادها لحضنها بعد أن قام طليقها بخطفهم وحرمانها منهم. 

تروي مايسة عبد الحميد قصتها وتقول: أنا من مدينة المنصورة وتزوجت بالفيوم، وأوجه نداء واستغاثة لأهالي الفيوم من أم مشتاقة لحضن ولادها، كريم 5 سنين ونصف وأفنان 3 سنين، حيث قام طليقي ويدعي محمد رجائي عبد المنعم بخطف طفليّ مني ورفض تسليمهما لي رغم حكم المحكمة بضم حضانتهما، كما أنه حرمني من رؤية الأطفال لدرجة أنني لا أعلم شيئًا عنهما.

وأضافت أن طليقها حرم طفلها الأكبر من دخول المدرسة أو حتي الحضانة وضيع عليه سنة من عمره كي يضمن أنها لن تستطيع رؤيته، علما أن زوجها تزوج سيدة أخرى، وعلمت الأم المكلومة أنهما يقومان بتعذيب أطفالي.

وقالت مايسة: "انفصلت عنه بسبب ظلمه وظلم أهله لي وأولادي، في شهر سبتمبر الماضي عام 2016 احنا كنا عايشين في الكويت ونزل إجازة مع الأولاد، وبعد محاولات من أهله بأنه يقوم بطلاقي وإلا سيحرم من الميراث، استحملته كتير وأهله ضربوني وقبل العيد نزل واخد ولادي وخطفهم ومش راضي يرجعهم رفعت عليه قضية في الكويت سب وقذف فخاف ونزل مصر، ورفعت عليه قضية في مصر وصدر حكم المحكمة يوم 7مارس 2017 بحضانة الأولاد ليا، ولكنه أخل بقرار المحكمة وخطف الأولاد ومش لاقياهم قولولي اعمل أي".