ads
ads

الاستقرار على فريق عمل مسلسل "الضاهر" بشكل نهائي

محمد فؤاد
محمد فؤاد
ترنيم محمد


انتهى المنتج والفنان تامر عبد المنعم، مؤخرًا، من التعاقد مع عدد كبير من الفنانين؛ للمشاركة في مسلسل "الضاهر"، والمقرر بدء تصويره خلال الأسبوع المقبل، على أن يتم عرضه خلال الموسم الرمضاني لعام 2017.


وضم فريق عمل المسلسل كل من: الفنان محمد فؤاد، وحسن يوسف، والفنانة السورية رغدة، ومادلين طبر، وتامر عبد المنعم، وكريم الحسيني، ورشوان توفيق، ومظهر أبو النجا، وأميرة هاني، ومحمد لطفي، وسمير صبري، وعلاء مرسي، ودارين حداد، وكريم كوجاك، وعمر حسن يوسف، وهو من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، داخل حي الضاهر، عن فتاة يهودية، اضطرتها الظروف للخروج من القاهرة مع أسرتها عقب حرب 1948، لتقيم مع أسرتها في فرنسا، ولكنها تعود مرة ثانية إلى القاهرة؛ لتحضير رسالة دكتوراه عن الأحوال في الشرق الأوسط.  


وفور نزولها إلى القاهرة، تقع في حب ضابط بالجيش المصري، والذي يجسد دوره الفنان محمد فؤاد، وتسير الأمور بينهما بشكل طبيعي، لكنها تنقلب رأسًا على عقب بمجرد علمه بحقيقتها.


كان مسلسل "الضاهر" واجه العديد من المشاكل والعقبات التي أدت إلى تأجيل تصويره لأكثر من عامين كاملين، لعدة أسباب مختلفة؛ من بينها الأزمات الإنتاجية، بالإضافة إلى الخلاف الذي وقع بين مخرجه الحالي ومخرجه السابق عصام حلمي، بعدما أعلنت الشركة المنتجة "ماركيز هاوس" إسناد العمل إلى ياسر زايد، الأمر الذي أثار غضب "حلمي".